استمارة البحث

مباشر
حكيمي
© حقوق النشر : Dr

حكيمي ينال ثاني أفضل تنقيط في مباراة خيطافي

14/10/2017 le360 على الساعة 23h48

نال أشرف حكيمي، الدولي المغربي الواعد، ثاني أفضل تنقيط بصحبة النادي الملكي، في مباراته اليوم أمام خيطافي عن الدورة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز، الليغا، غذ منحه موقه هوسكورد العالمي، المتخصص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، 7.5 كمعدل، في المباراة التي فاز بها ريال مدريد خارج قواعده بهدفين مقابل هدف وحيد.

وظهر حكيمي طيلة أشواط المواجهة بمستوى كبير، في ثاني مباراة يلعب فيها أساسيا هذا الموسم بالدوري الإسباني الممتاز، كرس به الثقة الموضوعة فيه من طرف زين الدين زيدان، مدرب الميرنغي، والذي أكد في وقت سابق لصيحفة موندو ديبورتيفو، أنه لا يسعى لجلب لاعب آخر في الميركاتو الشتوي المقبل، لتعويض غياب داني كارفاخال الأساسي.

ويجهل إن كان كارفاخال سيعود فعلا الى اللعب بشكل مستمر مع ريال مدريد هذا العام، وإن كانت المدة المحددة لغيابه عن الميادين لا تتجاوز الستة أسابيع أو أقل من ذلك، كما سبق للإعلام الإسباني أن أشار إليه، بفعل فيروس يعاني منه اللاعب على مستوى غشاء القلب.

وتحصل كريم بنزيمة بحسب الموقع ذاته، على أفضل تنقيط في المباراة بمعدل 7.9، تلاه ثلاثة لاعبين حصلوا على التنقيط عينه وهو 7.5، هم بالإضافة الى حكيمي، كل من فاسكيز وسيرجيو راموس

14/10/2017 على الساعة 23h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360