استمارة البحث

مباشر
حاريث
© حقوق النشر : Dr

صفحة شالكه تدعو الجماهير للتصويت على حاريث

16/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 09h00

دعت الصفحة الرسمية لنادي شالكه الألماني، جماهير النادي للتصويت بشكل كبير على الدولي المغربي أمين حاريث، المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب صاعد في البوندسليغا الألمانية لشهر دجنبر الماضي.

وتفاعل الكثيرون مع تدوينة الصفحة الرسمية للنادي الألماني، وخصوصا الجماهير المغربية، المفروض أن تصوت بكثافة على لاعبها المحبوب، وإحدى ركائز المنتخب الوطني المغربي، القادمة بقوة الى الأضواء.

ويتنافس ثلاثة لاعين على الجائزة وهم التوغولي إهلاس بيبو، لاعب هانوفر، النمساوي، ستيفن بوش، لاعب هوفنهايم، بالإضافة الى الدولي المغربي أمين حاريث.
ومعلوم، أن أسطورة الكرة الألمانية، لوثار ماتيوس، يساند بقوة هاته الجائزة التي تقدمها تاغ هوير، الشركة المتخصصة في الساعات اليدوية، وعملية اتخاذ القرار بخصوصها، وذلك بفعل خبرته الواسعة في البوندسليغا.

هذا ومن المنتظر أن يحظى المحظوظ بالفوز بجائزة شهر دجنبر، بلقاء ماتيوس، صاحب الكرة الذهبية الأوروبية عام 1990، وتسلمها من يديه.
يذكر أن حاريث، انتقل هذا الموسم الى صفوف شالكه قادما إليه من فريق نانط الفرنسي، الذي خاض معه 34 مباراة رسمية برسم الدوري الفرنسي الممتاز الموسم الماضي، في أول موسم له مع كبار الفريق.

16/01/2018 على الساعة 09h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360