استمارة البحث

مباشر
رشيد عليوي
© حقوق النشر : Dr

الهدف العاشر لعليوي رفقة أولمبيك نيم

17/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 15h00

تمكن رشيد عليوي، الدولي المغربي المحترف بصفوف أولمبيك نيم بالدرجة الثانية الفرنسية، من البصم على هدفه العاشر هذا الموسم، وذلك خلال مباراة الدورة 26، والتي جرت أطوارها أمس الجمعة، بين فريقه الذي استضاف نادي تور.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، هدفين لمثلهما، إذ وقع عليوي، الهدف الثاني لمصلحة نيم الذي كان متقدما بنتيجة هدفين لصفر، في الدقيقة 31، من الشوط الأول، قبل أن يتمكن الفريق الزائر من تسجيل هدفي التعادل بعد ذلك.

وخاض عليوي، الذي يتذكر الجمهور المغربي، هدفه الجميل في مرمى الكوت ديفوار، برسم كأس إفريقيا للأمم بالغابون العام الماضي، جل مباريات فريقه هذا الموسم، بالقسم الفرنسي الثاني، ويحتل حاليا الصف الخامس على مستوى قائمة هدافي هذا القسم، على بعد 7 أهداف من زميله بالفريق، يوموت بوزوك.

للإشارة، ففريق نيم، يحتل الصف الثاني في جدول مسابقة القسم الثاني الفرنسي، برصيد 46 نقطة، وهو الرصيد ذاته، الذي يملكه نادي إيف سي باريس، المحتل للصف الثالث، مما يعني اشتداد الصراع بين الفريقين في الجولات المقبلة من أجل حسم ورقة الصعود، خصوصا وأنهما مطاردين من قبل أجاكسيو، صاحب المركز الرابع برصيد 45 نقطة، في حين أن الصف الأول، يبدو أنه حسم بشكل كبير لفائدة ريمس، البعيد عنهما بـ 14 نقطة كاملة.

17/02/2018 على الساعة 15h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360