استمارة البحث

مباشر
بنشرقي
© حقوق النشر : Dr

بنشرقي مهدد بمغادرة الهلال السعودي قريبا

14/04/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 13h16 | تحديث 14/04/2018 على الساعة 13h25

قال سامي الجابر، الرئيس الجديد لنادي الهلال السعودي، الذي كلف بمهمته الجديدة أمس الجمعة من طرف تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورئيس الهيئة الرياضية العليا بالمملكة العربية السعودية، قال إن الفريق الأزرق، بحاجة إلى خمسة لاعبين عالميين أجانب.

وأضاف الرئيس الجديد للهلال، في حديث إعلامي مباشرة بعد تعيينه، أن خربين خربين، وإدواردو، سيظلان بالفريق، فيما سيجلب الأخير خمسة لاعبين أجانب جدد، في ما يفهم منه، أن اللاعب المغربي أشرف بنشرقي، لم يعد له مكان بتشكيلة الفريق الأزرق.

وعلى الرغم من كونه، قدم الى الفريق الجديد فقط خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وفي صفقة مالية ضخمة، بلغت أكثر من 8 مليون دولار أمريكي، منها 5 ملايير سنتيم لفائدة الوداد الرياضي، فإن بنشرقي بات من اللاعبين الغير مرغوب فيهم من طرف المسؤول الجديد على الفريق.

وسجل بنشرقي منذ التحاقه بالهلال السعودي ثلاثة أهداف، وتوج بلقب دوري المحترفين السعودي عند انتهاء الموسم أول أمس الخميس، بعد أن سبق له التتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية نهاية السنة الماضية رفقة الوداد الرياضي، وقبل ذلك بلقب البطولة الاحترافية الوطنية مع الفريق نفسه.

14/04/2018 على الساعة 13h16 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360