استمارة البحث

مباشر
حكيم زياش
© حقوق النشر : Dr

زياش ضمن اهتمامات أبرز الأندية الأوروبية

18/04/2018 إلياس البطاحي على الساعة 15h32

بات الدولي المغربي حكيم زياش، نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، قريبا من مغادرة فريقه خلال "الميركاتو" الصيفي القادم، وذلك نظرا إلى الصراعات التي جمعت الدولي المغربي بفئة من جماهير النادي الهولندي هذا الموسم.

وكشفت مجموعة من التقارير الإيطالية، أن لاعب المنتخب الوطني المغربي أصبح هدفا للعديد من الأندية الأوروبية منها روما وميلان الإيطاليين، وست هام يونايتد وإيفرتون الإنجليزيان، بالإضافة إلى فالنسيا الإسباني.

وكان حكيم زياش، قد قام بحذف جميع صوره مع النادي الهولندي على حسابه الرسمي بـ "أنستغرام"، حيث تأتي هذه الخطوة بعدما اعترضت مجموعة من "مشجعي" فريق أياكس أمستردام الهولندي، لحافلة اللاعبين مباشرة بعد الهزيمة أمام بي إس في آيندهوفن بثلاثة أهداف مقابل واحد نهاية الأسبوع الماضي، حيث تهجمت تلك الجماهير على الحافلة بضرب الأبواب وإجبار اللاعبين على النزول منها.

ومن المحتمل أن يكون هذا القرار الذي اتخذه زياش، يأتي احتجاجا على بعض "الجماهير"، التي طالبت مدرب أياكس بالاستغناء عن خدمات اللاعب المغربي زياش حسب تقارير صحفية هولندية، وذلك بالرغم من المستوى الكبير والمميز الذي قدمه خلال الموسم الكروي الحالي، إذ يعتبر من بين أفضل اللاعبين في الدوري الهولندي الممتاز.

وكان نجم المنتخب الوطني المغربي، قد فضل حمل قميص "أسود الأطلس" في السابق بدل هولندا، وتعرض وقتها لهجوم كبير من الصحافة الهولندية وبعض المدربين، بالإضافة إلى بعض الجماهير.

18/04/2018 على الساعة 15h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360