استمارة البحث

مباشر
بنشرقي
© حقوق النشر : Adil Gadrouz

مصير بنشرقي مع الهلال يحدد هذا الأسبوع

20/04/2018 صلاح مغاني على الساعة 19h32 | تحديث 21/04/2018 على الساعة 11h02

أكد سامي الجابر، الرئيس الجديد لنادي الهلال السعودي لكرة القدم، الذي يلعب في صفوفه الدولي المغربي أشرف بنشرقي، أن إدارة فريقه ستحسم في هوية المدرب الجديد للنادي خلال الأسبوع المقبل.

وأكد سامي الجابر، في حوار مع أحد القنوات العربية، مساء أمس الخميس، أن المدرب المفترض هو من سيحسم في لائحة اللاعبين الأجانب الذين سيغادرون الفريق الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه لن يتدخل في اختصاصات المدرب الجديد، على الرغم من إعلانه عن قائمة اللاعبين الأجانب غير المرغوب فيهم في المجموعة.

وكان رئيس نادي الهلال قد ألمح خلال أول خروج إعلامي له بعد تعيينه في منصبه الجديد نهاية الأسبوع الماضي إلى إمكانية التخلي عن اللاعب بنشرقي، إذ تحدث لوسائل الإعلام قائلا، إن الهلال السعودي، محتاج للإبقاء على لاعبني أجنبيين فقط هم خربين خربين، وإدواردو، والتعاقد مع خمسة لاعبين عالميين من الطراز الرفيع، مما فهم منه، أنه ينوي التخلي عن خدمات اللاعب المغربي، الذي لم يمض سوى أربعة أشهر ضمن صفوف الفريق الأزرق.

يذكر أن بنشرقي، توج هذا الموسم، بلقبين، أولهما كان رفقة الوداد الرياضي، على حساب نادي الأهلي المصري في نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، وثانيهما كان رفقة الهلال السعودي، عندما فاز الفريق بدوري المحترفين السعودي للموسم الثاني على التوالي.

20/04/2018 على الساعة 19h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360