استمارة البحث

مباشر
سفيان بوفال
© حقوق النشر : Dr

بوفال يقترب من العودة إلى "الليغ 1"

28/04/2018 إلياس البطاحي على الساعة 21h00

أصبح الدولي المغربي سفيان بوفال، لاعب فريق ساوثهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، قريبا من مغادرة فريقه خلال "الميركاتو" الصيفي المقبل، وذلك بعد المشاكل التي يعرفها اللاعب مع فريقه.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، أن وكيل أعمال الدولي المغربي اقترح على إدارة نادي مارسيليا ضم نجم المنتخب الوطني المغربي، خلال فترة "الميركاتو" الصيفي القدم لتعزيز صفوف النادي.

وأكدت المصادر نفسها، أن إدارة الفريق الفرنسي لم تصدر أي رد رسمي لحدود الساعة على العرض الذي تقدم به وكيل أعمال المغربي سفيان بوفال.

ويدخل اللاعب المغربي ضمن اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية، حيث سبق لموقع "كالتشيو ميركاتو"، أن أكد أن فريقي إنتر ميلان وميلان يتابعان لاعب المنتخب الوطني المغربي، حيث يرغبان في تعزيز صفوفهما بالدولي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان مارك هيوز، مدرب نادي ساوثهامبتون، قد قرر إلحاق بوفال، بالفريق الثاني، كإجراء عقابي له، بسبب مشادة كلامية بين الطرفين، الأمر الذي دفع المدرب إلى تهميشه وإلحاقه بالفريق الرديف.
تجدر الإشارة إلى أن سفيان بوفال قد انتقل إلى صفوف ساوثهامبتون خلال "الميركاتو" الصيفي لسنة 2016، قادما إليع من نادي ليل الفرنسي.

28/04/2018 على الساعة 21h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360