استمارة البحث

مباشر
أسامة الإدريسي
© حقوق النشر : Dr

الإدريسي ضمن التشكيلة النموذجية للدوري الهولندي الممتاز

17/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h20

ضمت التشكيلة النموذجية للأسبوع الأول من الدوري الهولندي الممتاز، إيريديفيزي، والتي يصدرها أسبوعيا موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، اسم لاعب مغربي وحيد، هو أسامة الإدريسي، المحترف بصفوف أزيد ألكمار.

وبرز الإدريسي، 22 عاما، بشكل لافت للنظر خلال مباراة نهاية الأسبوع الماضي، التي سحق فيها فريقه بميدانه، نادي ناك بريدا بخمسة أهداف مقابل لاشيء.
وساهم اللاعب المغربي في النتيجة المحصلة، بكرة حاسمة، سجل منها زميله بالفريق بانتليس هادزيدياكوس، الهدف الثاني لأزيد ألكمار في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول.

ونال الإدريسي، تنقيطا جيدا رفقة العديد من زملائه بالفريق، إذ حصل اللاعب المغربي على 8.4، وهو التنقيط، الذي أهله للدخول في التشكيلة النموذجية للدورة الأولى من الإيريديفيزي، ضمن المركز الذي يلعب فيه بفريقه،  بحسب مؤشر هوسكورد العالمي.

وشهدت الجولة الأولى من الدوري الهولندي الممتاز، تألق العديد من الأسماء المغربية، على غرار كل من حكيم زياش ونوصير المزراوي في صفوف أياكس أمستردام، ويونس النملي في فريق بيك زفوله، وأنور كالي بفريق ناك بريدا، رغم هزيمة الأخير الساحقة أمام أصدقاء الإدريسي.

وشهدت الجولة كذلك، تألق كل من أنور حديور من فريق إكسيلسيور، وأحمد المسعودي من فريق فورتونا سيتار، وميمون ماحي من صفوف فريق غرونيغن.
يذكر أن الإدريسي، هو لاعب سابق لغرونيغن، حيث برز مع هذا الفريق بشكل كبير، قبل أن يلتحق في يناير الماضي بفريقه الجديد، أزيد ألكمار.

17/08/2018 على الساعة 23h20 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360