استمارة البحث

مباشر
حكيم زياش
المغربي حكيم زياش انتقل من تفنتي إنشخيدة الهولندي إلى أياكس أمستردام مقابل 11 مليون يورو.
© حقوق النشر : Dr

هؤلاء أبرز المتألقين المغاربة في الأسبوع الثاني من الدوري الهولندي

19/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 21h00

كان أسامة الإدريسي، أبرز اسم مغربي في الجولة الثانية من الدوري الهولندي الممتاز، إيريديفيزي، والتي جرت نهاية الأسبوع الجاري، بتسجيله لهدفين في المباراة التي فاز فيها فريقه أزيد ألكمار بميدان إيف سي إيمين ب 4-1.

وخرج الإدريسي نجما مطلقا لمباراة الجولة الثانية ، بحصوله كذلك على أفضل تنقيط وذلك من طرف مؤشر هوسكورد العالمي المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، بواقع 8.4.

والى جانب الإدريسي، برز النجمان المغربيان، حكيم زياش ونوصير المزرواي ،في المباراة التي فاز بها فريقهما أياكس أمستردام، بميدان تريبل في فنلو بهدف وحيد.

وبينما تحصل زياش، على ثاني أفضل تنقيط ضمن صفوف فريقه في هذا المباراة بواقع 7.6، من خلال مؤشر هوسكورد، تحصل زميله ومواطنه المزراوي على ثالث أفضل تنقيط بواقع 7.2.

وسبق للاعبان معا، أن حصلا أيضا على ثاني وثالث أفضل تنقيط ضمن صفوف أياكس أمستردام، خلال مباراة الأخير في الجولة الأولى بحسب الموقع نفسه.

وتألق أحمد المسعودي، لاعب فريق فورتونا سيتار، خلال مباراة الجولة الثانية، بعد أن كان قد خرج نجما لفريقه خلال مباراة نهاية الأسبوع الأول من الدوري الهولندي.

ونال المسعودي، ثاني أفضل تنقيط ضمن صفوف فورتونا سيتار خلال المباراة التي انهزم فيها الأخير بميدانه أمام بي إيس في إيندهوفن ب 2-1، خلال الدورة الثانية، بواقع 7.1.
وفي مباراة أخرى، تألق اسم عبد الناصر الخياطي ضمن صفوف فريق أدو دن هاغ، المنهزم بميدان هيراكلس ب 4-2، إذ صنع هدفا لفائدة فريقه، كما نال أفضل تنقيط في المباراة ضمن صفوف أدو دن هاغ، بواقع 8.1.

وساهم ياسين أيوب، الدولي المغربي المنتقل حديثا إلى فاينورد روتردام، في انتصار الأخير على إكسيلسيور، حيث صنع هدفا من ضمن الثلاثة الذين فاز بهم فريقه في تلك المباراة، مقابل لا شيء للفريق الخصم.

وضمن إكسيلسيور، تألق اسم أنور حديور، اللاعب السابق للمغرب الرياضي التطواني، والذي نال ثاني أفضل تنقيط ضمن صفوف فريقه خلال هاته المباراة، في حين كان اللاعب نفسه قد خرج نجما مطلقا لمباراة فريقه خلال الدورة الأولى، بحسب مؤشر هوسكورد دائما.

19/08/2018 على الساعة 21h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360