استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

دولي مغربي جديد يقترب من اللحاق بداكوستا في الاتحاد السعودي

09/01/2019 خليل أبوخليل على الساعة 08h36 | تحديث 09/01/2019 على الساعة 09h34

اقترب الدولي المغربي يونس بلهندة لاعب وسط غالاتا سراي التركي، من مغادرة هذا الأخير، وبات قريبًا من الانضمام للاتحاد السعودي بعدما تقدم بطلب للرحيل عن ناديه.

وانضم بلهندة إلى غالاتا سراي بداية الموسم الماضي من دينامو كييف مقابل ثمانية ملايين يورو لكنه لم يتألق مع غلطة سراي وتعرض لعقوبات مالية وطرد في بعض المباريات، ما دفعه للتفكير في الرحيل.

وقالت صحيفة “فاناتيك” التركية إن اللاعب البالغ عمره 28 عامًا تلقى عدة عروض، من بينها اتحاد جدة وموناكو ونيس الفرنسيين، لكن لم تزد عن ثلاثة أو أربعة ملايين يورو.

ورفض غالاتا سراي هذه العروض المالية، خاصة وأنه جلبه بضعف ذلك المبلغ لكنه قد يجد نفسه مضطرًا للاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية نظرًا لزيادة راتبه.

وينتظر النادي التركي الحصول على العرض المالي المناسب في ظل رغبة اللاعب في الرحيل والتخلص من راتبه الضخم.

ويسعى الاتحاد لتدعيم صفوفه قبل بداية الدور الثاني للدوري السعودي، حيث يقبع في المركز قبل الأخير مع نهاية الدور الأول برصيد ست نقاط.

وعزز الاتحاد صفوفه بالفعل في فترة الانتقالات الحالية  بضم المدافع الدولي المغربي مروان دا كوستا زميل بلهندة في منتخب الأإسود، فضلًا عن لاعب الوسط المهاجم غاري رودريغيز من الرأس الأخضر، ولاعب الوسط سيكو سانوغو من كوت ديفوار والحارس البرازيلي مارسيلو غروهي و

09/01/2019 على الساعة 08h36 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360