استمارة البحث

مباشر
بونو
© حقوق النشر : Dr

بونو يؤكد جاهزيته لقمة مالاوي وودية الأرجنتين أمام الريال

18/02/2019 إلياس البطاحي على الساعة 15h32 | تحديث 18/02/2019 على الساعة 15h56

ظهر الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق خيرونا الإسباني لكرة القدم، بمستوى جيد منذ بداية الموسم الكروي الحالي، ما أهله للاستمرار أساسيا بصفوف فريقه في الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

 
ويشارك بونو هذا الموسم رسميا مع فريقه بالليغا الإسبانية، الشيء الذي يمنحه امتيازا كبيرا لحراسة عرين الأسود، مع اقتراب حلول موعد مباراة مالاوي برسم مباريات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا، والمباراة الودية أمام الأرجنتين شهر مارس المقبل، وكذا نهائيات الكان 2019 بمصر.

وكان حارس مرمى أسود الأطلس، قد ساهم في فوز ناديه أمام فريق ريال مدريد بهدفين مقابل واحد، يوم أمس الأحد، على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من الليغا الاسبانية، إذ قدم مستوى مميزا.

وشارك بونو الموسم الحالي في 22 مباراة، حيث تلقت شباكه 30 هدفا بينما حافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات، إذ يعتبر من بين أهم العناصر في صفوف النادي الإسباني الذي يحتل المركز 15 برصيد 27 نقطة.

كما يقدم منير المحمدي هو الآخر مستويات جيدة رفقة ملقا الإسباني، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة في ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الثانية، غير أن بونو يستأسد في الليغا.

يشار إلى أن المحمدي أثبث علو كعبه، في كل مرة، أتيحت له فيها الفرصة للدفاع عن عرين الأسود خلال المباريات الرسمية.

18/02/2019 على الساعة 15h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360