استمارة البحث

مباشر
أمرابط وحمد الله
© حقوق النشر : Dr

رسميا. مدرب النصر السعودي يصدم أمرابط

19/02/2019 إلياس البطاحي على الساعة 16h29 | تحديث 19/02/2019 على الساعة 16h36

استبعدت إدارة فريق النصر السعودي لكرة القدم، كل من الدولي المغربي نور الدين أمرابط، والنيجيري أحمد موسى، عن القائمة التي أرسلتها إلى الاتحاد الآسيوي استعدادا لمواجهة الفائز في مباراة الملحق من المسابقة المذكورة.

وأهل النادي السعودي 4 من لاعبيه الأجانب، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، والحارس الأسترالي بزاد جونز، إضافة للبرازيلين مايكون، وجوليانو، بينما تم وضع إسم أمرابط خارج القائمة بسبب العدد المحدود للأسماء الأجنبية بالمسابقة القارية.

وغم المستوى المتميز الذي يقدمه أمرابط مع النصر السعودي، إلا أن مدرب الفريق ارتأى إبعاده عن اللائحة الآسيوية، بشكل مفاجئ، الأمر الذي قد يغضب الدولي المغربي.

وكانت الجماهير المغربية قد أجمعت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، على الإشادة بالمهاجم المغربي حمد، الذي يقدم مستويات مميزة رفقة ناديه منذ فترة ليست بالقصيرة، وطالبت من الناخب الوطني هيرفي رونار بمنحه فرصة مع ”أسود الأطلس“، كما تساءلت الجماهير ذاتها، عن الأسباب الحقيقية لغياب اللاعب المغربي عن “الأسود” رغم المستويات الجيدة التي يقدمها وعدم منحه أي فرصة، في المقابل  يتم منح فرصة للاعبين ليسوا أساسيين رفقة فرقهم.

19/02/2019 على الساعة 16h29 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360