استمارة البحث

مباشر
أزارو
© حقوق النشر : Dr

قرار جديد من الأهلي بشان أزارو

21/07/2019 إلياس البطاحي على الساعة 14h32

وافقت إدراة فريق الأهلي المصري لكرة القدم، على تخفيض المبلغ الذي سبق وحددته للاستغناء عن الدولي المغربي وليد أزارو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن النادي المصري مازال يرغب في رحيل أزارو خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعدما ظهر بمستوى متواضع للغاية في معسكر الفريق الأخير بإسبانيا.

وأضافت المصادر نفسها، أن الأهلي المصري سبق وطلب 5 ملايين دولار للاستغناء عن أزارو قبل أن يتراجع مؤخرا ويوافق على رحيل اللاعب مقابل 4 أو 3 ملايين دولار، مؤكدة أن النادي المصري تحدث مع أحد وكلاء اللاعبين الذين أعلنوا مؤخرا إستعدادهم لإحضار عروض من البرتغال والإمارات للمهاجم المغربي وطلبوا منهم إحضار عروض رسمية من أجل البث فيها.

وتابعت المصادر ذاتها، أن الأهلي يرغب في التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر من أزارو خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لهذا أعلنت إدارة النادي تخفيض المقابل المالي إلى 3 أو 4 ملايين دولار للاستغناء عن مهاجم الأسود الصيف الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن أزارو، قد غاب عن المشاركة مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس افريقيا التي أقيمت بمصر، والتي شهدت خروج الأسود من دور الثمن أمام منتخب البنين عن طريق الضربات الترجيحية.

21/07/2019 على الساعة 14h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360