استمارة البحث

مباشر
أشرف بنشرقي
© حقوق النشر : Dr

بنشرقي: الصيام سبب غيابي عن ”الأسود“ وإبعادي عن لانس

24/07/2019 إلياس البطاحي على الساعة 14h00

كشف الدولي المغربي أشرف بنشرقي، لاعب فريق الزمالك المصري لكرة القدم، سر غيابه عن المنتخب الوطني المغربي، في نهائيات كأس افريقيا 2019 التي أقيمت في مصر.

وقال المهاجم المغربي في تصريحات خاصة لموقع ”صدى البلد“: ”أي لاعب يتمنى اللعب لمنتخب بلاده والدفاع عن قميصه، وتجربتي الأخيرة في فرنسا كانت السبب وراء عدم انضمامي للأسود“.

وأضاف بنشرقي، أنه كان دائما على تواصل مع المدرب الفرنسي هيرفي رونار قبل الكان، مؤكدا أنه كان يعطيه التعليمات وكيفية التدريب حيث كنت جاهزا للانضمام حتى جاء شهر رمضان.

وتابع النجم الجديد للزمالك: ”مدربي في نادي لانس الفرنسي طلب مني عدم الصيام في شهر رمضان، حيث كان يتبقى لنا 5 مباريات في دورة البلاي أوف المؤهلة لدوري الدرجة الأولى“، مضيفا ”قال لي إن كنت تريد اللعب لا بد أن تفطر، أخبرته أنني أحترم قراره لكنه عليه احترام ديني.. ورفضت استكمال المباريات معهم، وبالتأكيد هبطت لياقتي البدنية وبالتالي لم أنضم للمنتخب المغربي“.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الزمالك المصري، كان قد أعلن عن تعاقده مع النجم السابق لفريق الوداد الرياضي أشرف بنشرقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعقد يمتد لثلاث مواسم.

24/07/2019 على الساعة 14h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360