استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

الزمالك يوافق على طلب بوطيب

13/08/2019 إلياس البطاحي على الساعة 14h00

حصل الدولي المغربي خالد بوطيب، مهاجم فريق الزمالك المصري لكرة القدم، على إذن من إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور بالعودة إلى بالمغرب، لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك مع أسرته، مع استكمال برنامجه العلاجي هناك، وذلك بعد استبعاده من المشاركة فى المباراة المقبلة أمام بطل الصومال المقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب، برسم ذهاب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن مهاجم المنتخب الوطني المغربي طلب من الجهاز التقني للزمالك بقيادة طارق يحيى منحه إجازة فى الفترة الحالية خاصة أنه لم يحصل على راحة منذ نهاية الموسم الماضي، إلا أن الجهاز الفني أبلغه بأن هذا القرار بيد مجلس الإدارة، الشيء الذي وافق عليه الأخير.

وأضافت المصادر نفسها، أنه من المقرر أن يعود المهاجم المغربي إلى القاهرة بعد خوض فريقه مواجهة ديكاداها الصومالي للانتظام في التدرايب الجماعية للزمالك.

وتسببت الإصابة في الركبة التي تعرض لها بوطيب خلال مشاركته مع أسود الأطلس في الكان، في غيابه عن الفريق الفترة الأخيرة قبل أن ينتظم في برنامج تأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة للفريق.

يشار إلى أن فريق الزمالك تعاقد في الميركاتو الصيفي الحالي، مع المغربيين أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، وأعار المغربي الآخر حميد أحداد لفريق الرجاء الرياضي خلال مرحلة الانتقالات الصفية الحالية.

13/08/2019 على الساعة 14h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360