استمارة البحث

مباشر
بوطيب و بنشرقي
© حقوق النشر : Dr

مغاربة الزمالك يصنعون الحدث في الدوري المصري

14/08/2019 إلياس البطاحي على الساعة 11h32

نشر موقع ”سوبر كورة“ المصري تقريرا عن المحترفين المغاربة في نادي الزمالك المصري لكرة القدم، موضحا أن اللاعبين المغاربة المحترفين في النادي المصري، يختلفون على صعيد الأداء و الفنيات و حتى الأزمات المرتبطة بالقيد أو الرحيل.

تألق بنشرقي سريعا:

أوضح المصدر نفسه، أن اللاعب الودادي السابق تمكن من خطف الأنظار و الأضواء سريعا بعدما نجح في إحراز هدف في  مباراة الزمالك الودية أمام المتحدة، و التي شهدت فوز الفريق المصري بهدفين دون رد، بالإضافة إلى أنه صنع العديد من الفرص السهلة لزملائه بالفريق.

وأكد المصدر ذاته، أنه بالرغم من الفترة القصيرة التب قضاها أشرف بنشرقي داخل صفوف الزمالك إلا أنه نجح في الانخراط سريعا مع زملائه .

أوناجم يبدأ مشواره مع الزمالك بأزمة قيد:

وأوضح الموقع نفسه، أن محمد أوناجم عانى من أزمة القيد كانت تنتظره منذ الوهلة الأولى فب صفوف الزمالك، بعدما تلقى ناديه تأكيدات من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة في الأدوار التمهيدية في دوري أبطال افريقيا، بسبب عدم قيده في فترة القيد الأولى، لتواجده في قائمة ناديه السابق الوداد الرياضي في نفس الوقت الذي كان يسجله فيه الفريق الأبيض في قائمته بعد ضمه من النادي الأحمر بشكل رسمي لمدة 3 مواسم، وكان من اللازم أن يتم رفع اسمه من قائمة الوداد قبل تسجيله في لائحة الزمالك.

خالد بوطيب على رادر الرحيل:

وتابع المصدر ذاته، أنه يبدو أن المهاجم المغربي خالد بو طيب على وشك الرحيل في ظل تكثيف مجلس إدارة نادى الزمالك من محاولاته للتخلص من اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للاستفادة من مكانه بمهاجم أفريقى سوبر يقود الخط الأمامي للقلعة البيضاء.

وفشلت جميع المحاولات لتسويق بوطيب داخل مصر بسبب راتبه الكبير الذي يحصل عليه، حيث رفضت أندية سموحة والمقاصة والإسماعيلي والمقاولون وإنبي الحصول على خدماته.

حميد أحداد إعارة بشرط زملكاوي:

بينما نجح الزمالك في تسويق حميد أحداد مؤخرا لينضم إلى فريق الرجاء بعد الموافقة على إعارته للنادي الأخضر لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، في ظل الأداء المتواضع الذي قدمه مع الأبيض الموسم الكروي المنصرم.

14/08/2019 على الساعة 11h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360