استمارة البحث

مباشر
منديل
© حقوق النشر : Dr

فريق جديد يدخل على خط التعاقد مع منديل

21/08/2019 إلياس البطاحي على الساعة 14h32

بات الدولي المغربي حمزة منديل، لاعب فريق شالكه الألماني لكرة القدم، ضمن اهتمامات فريق جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير صحفية ألمانية، أن لاعب المنتخب الوطني المغربي دخل في مفكرة نادي ملطية سبور التركي، والذي يرغب في تعزيز صفوفه بحمزة منديل استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وكانت إدارة فريق ديجون الفرنسي، دخلت في مفاوضات متقدمة مع فريقه الألماني من أجل ضمه في الميركاتو الحالي، حيث أوضحت تقارير صحفية فرنسية أنه من المرتقب أن يعود منديل إلى الدوري الفرنسي بنطام الإعارة مع خيار الشراء بقيمة 7 ملايين يورو.

وخرج منديل نهائيا من حسابات شالكه بقرار إداري وفني بعد أن فشل في إثبات وجوده طوال الموسم المنصرم، حيث إكتفى بالمشاركة في 16 مباراة، إذ لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

ولم يشارك حمزة منديل، في منافسات كأس إفريقيا الأخيرة التي أقيمت بمصر، بقرار من الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي آنذاك حيث فضل إشراك أشرف حكيمي، نجم بروسيا دورتموند في هذا المركز.

تجدر الإشارة إلى أن منديل، المولود من أب إيفواري وأم مغربية، حمل قميص الفئات السنية للوداد الرياضي قبل أن يتخرج من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، وبعدها انتقل إلى نادي ليل الفرنسي.

21/08/2019 على الساعة 14h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360