استمارة البحث

مباشر
هل ينجح لقجع في الصلح بين رونار وحمد الله ؟
© حقوق النشر : Dr

حمد الله: رونار احتقرني ولن أصافحه أبدا

11/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 15h41 | تحديث 11/10/2019 على الساعة 15h45

قال الدولي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي لكرة القدم، أنه تعرض للاحتقار من طرف الفرنسي هيرفي رونار، المدرب السابق للمنتخب الوطني .

وكشف حمد الله في تصريح خص به "راديو مارس" ، أن أسباب مغادرته لمعسكر الأسود، قبل  نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي احتضنتها مصر في يونيو ويوليوز الماضيين، تعود لخلافه مع رونار وبعض اللاعبين في المنتخب.

وأوضح مهاجم النصر السعودي هيرفي رونار، مدرب دون المستوى، وأنه كان سببا مباشرا في مغادرته المنتخب، بعد احتقاره له، مشددا أنه إلتقاه في السعودية وأحجم عن مصافحته، وأنه لو التقاه مستقبلا سيكرر التصرف ذاته .

واتهم حمد الله في التصريح ذاته، الناخب الوطني السابق بالتحيز لبعض اللاعبين، الذين اساؤوا إليه، مضيفا أنه سامحهم، بعد اختلافه  معهم.

وتحدث اللاعب ذاته، وبإسهاب عن المكالمة الهاتفية التي جمعته بمصطفى حجي المدرب المساعد الناخب الوطني إذ قال "ما دار بيني وبين مصطفى حجي كانت مكالمة شخصية بعدما خرجات لائحة المدرب خليلوزيتش، وما كنتش نظن غادي تخرج " 

وتابع  “حجي دوا معايا بأن نية مدرب المنتخب هو يحطني فاللائحة لكن قاليا بأن البطاقات الصفرات اللي خديت هي اللي منعاتو باش يعيط ليا عاد أني ماركيتش فهاد جوج ماتشات مع النصر، هادشي خلاني نقول ليه  من الأفضل بلا ما تعيطو ليا  حيت غناخود صفروات آخرين".

وعن رفضه تمثيل المنتخب الوطني أكد حمد الله أن الدعوة للمشاركة رفقة المنتخب هي دعوة شعب، وفي حالة استمرار نفس المشاكل التي أجبرته على الخروج من المعسكر الإعدادي فإنه لن يحضر.

11/10/2019 على الساعة 15h41 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360