استمارة البحث

مباشر
أزارو
© حقوق النشر : Dr

أمير توفيق: أزارو رفض عرضا لرحيله في يناير

13/10/2019 إلياس البطاحي على الساعة 19h32

أكد أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بفريق الأهلي المصري لكرة القدم، أن الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي، رفض عرضا لرحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المتحدث نفسه في تصريحات تلفزيونية لقناة  ”أون سبورت“، ”إن أزارو مستمر مع الأهلي خلال الفترة المقبلة ولا توجد نية لرحيله، كما أن الفريق لم يتطرق لفكرة رحيل المهاجم المغربي لحدود الساعة عن خلال الانتقالات الشتوية المقبلة“.

وأوضح أمير توفيق، أن مهاجم المنتخب الوطني المغربي كان قد تلقى عرضا في وقت سابق ورفضه، لأنه لم يكن يليق باسم اللاعب أو ناديه، لهذا فهو مستمر مع الأهلي، مؤكدا أن كل ما يتداول عن وجود عرض خليجي مجرد كلام ولا يعلم مصدره.

يشار إلى أن وليد أزارو، كان قد أعرب عن غضبه الشديد من استمرار تجاهل مدرب النادي السويسري رينيه فايلر، له ووضعه على دكة البدلاء منذ توليه المسؤولية في ظل الاعتماد على النيجيرى جونيور أجايى، حيث طلب المهاجم المغربي من فايلر الحصول على الفرصة خلال الفترة المقبلة، موضحا له أنه كان المهاجم الأساسي وهداف الفريق غير أن الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، كانت السبب في غيابه عن مباريات الفريق، فضلا عن خوضه للتداريب بشكل مكثف من أجل حجز مكانه بالتشكيلة الأساسية.

13/10/2019 على الساعة 19h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360