استمارة البحث

مباشر
حكيمي
© حقوق النشر : Dr

حكيمي ينافس رونالدو ويتفوق على غريزمان في موسم إستثنائي

20/11/2019 إلياس البطاحي على الساعة 16h32

يعيش الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق بورسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، واحدة من أفضل فتراته في مسيرته الكروية رفقة ناديه والمنتخب الوطني المغربي، حيث أصبح النجم المغربي الأكثر تسجيل في أوروبا متفوقا على العديد من نجوم كرة القدم.

وكشفت صحيفة ”آس“ الإسبانية، أن أشرف حكيمي سجل نفس عدد أهداف الكثير من المهاجمين في أوروبا، على غرار كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي الذي أحرز ستة أهداف، وتفوق على آخرين كأنطوان غريزمان.

وشارك نجم الأسود في 15 مباراة خلال الموسم الحالي في تشكيلة النادي الألماني، حيث تمكن من تسجيل ستة أهداف في بطولتي الدوري الألماني الدرجة الأولى ودوري أبطال أوروبا، وهدف مع ”الأسود“ خلال مواجهة بوروندي أمس الثلاثاء، برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا، ليتفوق على أبرز المدافعين الهدافين في أوروبا، أبرزهم سيرجيو راموس مدافع، ريال مدريد، الذي سجل أربعة أهداف في الليغا ودوري الأبطال.

وكان رحيل الدولي المغربي أشرف حكيمي، عن فريق ريال مدريد الإسباني صوب بوروسيا دورتموند في صيف عام 2018، لمدة موسمين على سبيل الإعارة، قد وضع النادي الملكي في فوهة انتقادات جماهيره بعد المستويات الجيدة، التي يقدمها لاعب المنتخب الوطني رفقة ناديه الألماني، على مستوى خطي الدفاع والهجوم.

20/11/2019 على الساعة 16h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360