استمارة البحث

مباشر
 أزارو
© حقوق النشر : Dr

صحيفة مصرية تكشف حقيقة اقتراب أزارو من الوداد

30/12/2019 إلياس البطاحي على الساعة 17h32

بات الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الأهلي المصري لكرة القدم، قريبا من مغادرة النادي المصري والإنتقال إلى الدوري الإحترافي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف سعيد الناصيري، رئيس النادي الأحمر عن رغبته في ضم المهاجم المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وليس في شهر ينـاير المقبل.

وقال رئيس القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لـ”أهلى أونلاين“، ”أرغب في ضم أزارو، وقد تواصلت معه بشكل شخصي ووعدني بالتفكير في الأمر“.

وأضاف المتحدث نفسه، أن المهاجم المغربي قد شارك مع الأهلي في دوري الأبطال وهو الأمر الذي يعيق انتقاله للوداد في شهر يناير المقبل، لذلك فأنني أرغب في ضمه للفريق خلال الصيف القادم، مؤكدا أن هو مهاجم ذكي وقوي وسريع وسيكون مفيد للفريق في الفترة القادمة.

ولعب أزارو لنادي الدفاع الحسني الجديدي وقدم مستويات مميزة، قبل أن ينتقل للنادي للأهلي منذ 3 مواسم، حيث حصل أزارو على لقب هداف الدوري في الموسم قبل الماضي، وقاد الفريق الأحمر لنهائي بطولة دوري أبطال افريقيا في النسختين الأخيرتين، غير أن الدولي المغربي أصبح رهينا لدكة البدلاء في حقبة فايلر،  في ظل اعتماد المدرب السويسري على النيجيري جونيور أجاي بشكل أساسي في مركز المهاجم الصريح.

30/12/2019 على الساعة 17h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360