استمارة البحث

مباشر

بالفيديو: شاهد اللحظات الأولى للنصيري في نادي اشبيلية

17/01/2020 le360 على الساعة 17h00

بث فريق إشبيلية الإسباني المنافس في الليغا الإسبانية، عبر قناته في موقع اليوتوب، اللحظات الأولى لوصول الدولي المغربي يوسف النصيري للنادي، وتوقيعه لعقد انضمامه للنادي الأندلسي قادما إليه من نادي ليغانيس، في صفقة بلغت 20 مليون يورو.

ووجد النجم المغربي صاحب 22 عاما في استقباله في المطار المدير الرياضي لنادي إشبيلية، حيث توجه مباشرة لمقر النادي لاجتياز الفحص الطبي، وتوقيع عقود انضمامه رفقة رئيس الفريق، لمدة خمسة مواسم ونصف.

وصرح النصيري خريج أكاديمية محمد السادس لقناة النادي أنه سعيد بهذه الخطوة والانضمام لنادي كبير، مؤكدا أنه جاء إلى العمل وتسجيل العديد من الأهداف، معبرا عن رغبته في لعب مباريات كثيرة سواء في الدوري الإسباني أو دوري الأبطال.

وقال النصيري الذي سيشارك اليوم الجمعة، في أول مران له مع زملائه الجدد، ومن المحتمل تواجده خلال مواجهة ريال مدريد يوم السبت المقبل، "هذا فريق كبير ويجب العمل يوما بعد يوم واكتساب الثقة ومعرفة أناس جدد، موجها الشكر للفريق الذي ساعده والمدرب جولين لوبيتيجي الذي سعى لتواجده في الفريق، مفصحا عن حلمه الذي راوده منذ سنوات والكتمثل في ارتداء قميص الفريق الأندلسي.

وشارك النصيري مع ليجانيس في 53 مباراة رسمية خاضها خلال موسم ونصف، تمكن من تسجيل 14 هدفا فيها، من بينها أهداف حاسمة في شباك كل من ألافيس وهويسكا وريال بيتيس الموسم الماضي، أدت إلى بقاء الفريق في دوري الدرجة الأولى وتجنب الهبوط، كما شارك مع المنتخب المغربي الأول في 21 مباراة وتمكن من تسجيل 6 أهداف، أحدها في مونديال روسيا 2018 في شباك المنتخب الإسباني، وآخرها في نونبر الماضي أمام منتخب بوروندي.

17/01/2020 على الساعة 17h00 le360