استمارة البحث

مباشر
 أزارو
© حقوق النشر : Dr

أزارو يواجه حمد الله وأمرابط في أول موعد له مع الاتفاق

23/01/2020 إلياس البطاحي على الساعة 15h00

سيكون الدولي المغربي وليد أزارو، المهاجم الجديد للاتفاق السعودي لكرة القدم، على موعد في مواجهة النصر غدا الجمعة الذي يضم في صفوفه كل من عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، في حالة توصل إدارة النادي السعودي ببطاقة خروج المهاجم المغربي.

ويواجه الإتفاق غدا الجمعة ضيفه نادي النصر، بداية من الساعة الرابعة عصرا برسم مباريات الأسبوع الـ  15 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على على أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

وكانت إدارة نادي الاتفاق السعودي قد حسمت صفقة أزارو على سبيل الإعارة مقابل  500 ألف دولار للاعب في فترة الإنتقالات الجارية.

وكان الاتفاق السعودي قد قدم عرضا رسميا  لشراء أو استعارة وليد أزارو، مهاجم الاهلي المصري، خلال الميركاتو الشتوى الجاري، بعد استقرار الجهاز التقني لهذا الأخير  بقيادة مدربه السويسرى رينيه فايلر على رحيله وتعويضه بالسنغالى أليو بادجي، الذي تم التعاقد معه من فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من الشهر الجاري.

واستغل الفريق السعودي توترت علاقة أزارو بالأهلي بعد خلافه مع مدربه،  بسبب عدم الاعتماد عليه، في الوقت الذي يرغب اللاعب في المشاركة للعودة من جديد للمنتخب الوطني، قبل أن يوافق الأهلي على العرض السعودي.

23/01/2020 على الساعة 15h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360