استمارة البحث

مباشر
عبد الرزاق حمد الله
© حقوق النشر : Dr

"كرورنا" يقرب حمد الله وأمرابط من ثاني تتويج بلقب الدوري السعودي

20/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

أصبح اللاعبيين المغربيين عبد الرزاق حمد الله، ونور الدين أمرابط، لاعبي فريق النصر السعودي، قريبين من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين خلال نسخة الموسم الحالي، بعددما توجا بها في الموسم الرياضي الماضي .

وكشف العضو الذهبي لنادي النصر السعودي عبدالعزيز بغلف، عن 3 حالات إذا تمت سيتوّج فريقه ببطولة الدوري عن الموسم الجاري 2019/2020.

وغرد بغلف، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، يوم أمس الخميس مشيرا إلى : ”إن استمر الدوري فهو نصراوي.. بإذن الله، إن تم إلغاء الدوري فهو نصراوي .. بطل الشتاء، إن تمت الموافقة على المربع الذهبي .. فهو نصراوي بإذن الله.. لا تختار ولا تحتار.. مالك أمل يا جار“.

وكان التونسي علي عباس الخبير القانوني قد ذكر في تصريحات صحفية أن الهلال لا يمكنه أن يكون بطل دوري المحترفين في حال تم إيقاف الدوري نهائيًّا في الوقت الحالي.

وقال الخبير القانوني في تصريحات نقلتها صحيفة البلاد: ”الدوري لن يتم إيقافه، وذلك من أجل تحديد البطل والمتأهلين لدوري أبطال آسيا، إضافة إلى الهابطين لدوري الدرجة الأولى السعودي.“

وأوضح عباس في تصريحاته على أن منح لقب الدوري للمتصدر دون استكمال المسابقة سيجعل الأندية المتضررة تلجأ لمحكمة التحكيم الرياضية وسيكون معها حق؛ بسبب إلغاء المسابقة قبل 8 جولات من نهايتها، مضيفًا أن هذه الجولات الثماني ستحدد البطل والوصيف والمتأهلين لأبطال آسيا والهابطين لدوري الدرجة الأولى.

يُذكر أن قبل إيقاف الدوري بسبب فيروس "كرونا " المستجد،  كان النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة من 22 مباراة، بفارق 6 نقاط خلف نادي الهلال متصدر الدوري.

20/03/2020 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360