استمارة البحث

مباشر
بنشرقي
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون يطمئن على الحالة الصحية لنجمه المغربي

21/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 17h32

يجرى الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الزمالك المصري لكرة القدم، اتصالات هاتفية بالطاقم الطبي للفريق، بصورة شبه يومية للاطمئنان ومتابعة برامج التأهيل التي يخضع لها لاعبو الفريق المصابين والتي طلب الجهاز الفني ضوروة تنفيذها في المنزل بعد اغلاق مقر الزمالك وإيقاف التدريبات بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويحرص كارتيرون على متابعة برامج التأهيل بالنسبة للثلاثي عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق وحازم إمام ظهير أيمن الفريق الذي يعاني من إجهاد عام في العضلة الضامة والمغربي محمد اوناجم الذي يؤدي برنامج تأهيل في المغرب بعد حضوره برفقة مواطنه اشرف بنشرقي، لقضاء فترة الراحة الحالية في وسط اسرتيهما بالمغرب.

وكان أوناجم وبنشرقي من بين نجوم الكرة المغربية الذين أعلنوا عن تكفلهم بأسر معوزة، من خلال تقديم الدعم المالي إليها حتى تتجاوز أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكد تقارير صحفية مصرية، أن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك تواصل مع كل من أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم بالإضافة إلى فرجاني ساسي وأبلغهم بضرورة العودة إلى القاهرة، فور فتح المجال الجوي مرة أخرى يوم 31 مارس الجاري.

وشدد المصادر ذاتها، على أنه سيتم تحديد برنامج الإعداد للفترة المقبلة، بناء على قرار عودة النشاط الرياضي في مصر، نظرا لتوقفه لمدة 15 يوما منذ يوم الأحد الماضي.

21/03/2020 على الساعة 17h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360