استمارة البحث

مباشر
كارتيرون
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون يشهر "الفيتو" بخصوص صفقة دولي مغربي

26/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 17h32

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك المصري لكرة القدم، رحيل مهاجم فريقه الأول المغربي أشرف بنشرقى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعبرت الفريق المصري عن رفضا التام لفكرة رحيل اللاعب المغربى عن الفريق، باعبتاره من العناصر المهمة والأساسية التى يعتمد عليها مدرب الفريق الفرنسى كارتيرون.

وأكدت تقارير صجفية مصرية، أن اللاعب بنشرقي، كان قد ابلغ إدارة الزمالك في الأيام الماضية، بتلقيه عروض خليجية للحصول على خدماته وتحديدا من العين الإماراتى بالإضافة إلى عرض من الدورى السعودى.

وتسابق إدارة الزمالك، الزمن من أجل تحصين اللاعب المغربي، بعقد جديد في نهاية الموسم الجاري، في ظل العروض القوية التي يقدمها اللاعب مع الفريق المصري.

وتألق اللاعب بنشرقي، بشكل لافت خاصة في مباراة الترجي في السوبر الإفريقي، إذ أحرز هدفين، وكرر الأمر نفسه في مباراة فريقه أما الترجي في مباراة ذهاب بطولة دوري أبطال افريقيا، حيث سجل هدف وصنع آخر.

وتمكن نجم فريق الوداد السابق، من التسجيل مع نادي الزمالك هذا الموسم 9 أهداف، وصنع 5 أهداف، في 21 مباراة خاضها.

وكان فريق الزمالك تعاقد مع أشرف بنشرقي، قادما من صفوف الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 600 ألف يورو، وانتقل في صفقة حرة إلى صفوف نادي الأهلي في يناير الماضي.

26/03/2020 على الساعة 17h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360