استمارة البحث

مباشر
بلهندة
© حقوق النشر : Dr

الهلال يقدم 3 عروض مغرية لضم بلهندة

23/05/2020 إلياس البطاحي على الساعة 16h32

كشفت تقارير صحفية تركية، عن اهتمام فريق الهلال السعودي لكرة القدم، بضم الدولي المغربي الدولي يونس بلهندة، نجم غلطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة ”فوتوماك“ التركية، أن النادي السعودي قد تواصل بشكل رسمي لضم نجم الأسود لتعويض الرحيل المرتقب لكارلوس إدواردو، بالإضافة إلى اقتراب محمد الشلهوب من اتخاذ خطوة اعتزال كرة القدم.

وأوضح المصدر نفسه، أن إدارة الهلال قد وضعت 3 عروض مالية مختلفة على طاولة المفاوضات مع الفريق التركي قصد تعزيز صفوفها بضم بلهندة.

وأضافت الصحيفة، أن العرض المالي الأول تضمن دفع 3 ملايين يورو للمغربي كمقدم عقد، بالإضافة إلى 2 مليون سنويا في عقده، الذي يستمر لموسمين وبالتالي سيحصل اللاعب على 7 ملايين يورو.

أما العرض المالي الثاني هو دفع 4.5 مليون يورو كمقدم عقد لمدة سنة واحدة يحصل خلالها على 1.5 مليون يورو لتصبح القيمة الإجمالية 6 ملايين.

بينما العرض الثالث هو حصول بلهندة من الهلال على 5 ملايين يورو كمقدم، عقد بالإضافة إلى 500 ألف يورو عن كل 20 مباراة، يخوضها مع الفريق حال مشاركته في 11 مباراة منها كأساسي.

يشار إلى أن وليام دافيلا وكيل أعمال الدولي المغربي، كان قد أكد خلال تصريحات صحفية سابقة أنه تلقى عروضا من أندية سعودية وبالتحديد الهلال والاتحاد.

23/05/2020 على الساعة 16h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360