استمارة البحث

مباشر
بنشرقي
© حقوق النشر : Dr

بنشرقي يحسم مستقبله مع الزمالك

23/05/2020 صلاح مغاني على الساعة 21h32

عبر الدلي المغربي أشرف بنشرقي، لاعب فريق الزمالك المصري لكرة القدم، لمسؤولي ناديه عن مواصلة مساره الكروي مع الفريق في الموسم المقبل، على الرغم من العروض العديدة التي توصل بها من أندية ترغب في ضمه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف بنشرقي عن قراره خلال الاتصالات التي درات بينه وبين مسؤولي الزمالك للاطمئنان عليه وعلى أداء البرنامج التاهيلي الذي يخضع له جميع لاعبي الفريق في منازلهم في ظل الحجر المنزلي الذى فرضه انتشار فيروس كورونا القاتل الذى تسبب في إيقاف النشاط الرياضى في مختلف دول العالم .

وقال خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، أن لاعب الفريق الأبيض المغربي الدولي أشرف بنشرقي تلقى عروضًا أوروبية في الفترة الأخيرة.

وتابع الغندور عبر شاشة "الزمالك" في الساعات الأولى من صباح السبت قائلا :"تحدثت مع بنشرقي ووكيله، وبالفعل اللاعب لديه عروضًا من أوروبا".

وأضاف المتحدث ذاته :"بنشرقي أكد لي أنه يرغب في الاستمرار بصفوف الفريق، كما أن اللاعب ليس من حقه الرحيل لارتباطه بعقد لمدة سنتين آخرين".

وكان النجم المغربى  قد تصدر  قائمة أبرز اللاعبين الأفارقة المرشحين للاحتراف في الدوريات الأوربية خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لشبكة "TV5 Monde Afrique" الفرنسية، أكد الموقع أن بن شرقى يعد من أفضل لاعبى القارة السمراء القادرين على التألق بشكل كبير في أكبر دوريات القارة العجوز خلال الفترة المقبلة.

23/05/2020 على الساعة 21h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360