استمارة البحث

مباشر
بلهندة
© حقوق النشر : Dr

ليون يرصد مبلغا مهما لخطف بلهندة من أندية الخليج

02/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 13h00

رصد المكتب المسير لفريق ليون الفرنسي لكرة القدم، مبلغ 5 ملايين أورو، للتعاقد مع الدولي المغربي يونس بلهندة، لاعب فريق غلطة سراي التركي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، أن إدارة النادي ليون الفرنسي، تقدمت بعرض لضم الدولي المغربي، مشيرة إلى أنه رصد مبلغ 5 ملايين أورو، مع شرط خفض راتبه السنوي الذي يصل إلى 2.5 مليون أورو.

يشار إلى أن وليام دافيلا وكيل أعمال الدولي المغربي، كان قد أكد خلال تصريحات صحفية سابقة أنه تلقى عروضا من أندية سعودية لضم الدولي المغربي بلهندة وبالتحديد الهلال والاتحاد ومن قطر الدحيل والسد.

وكانت تقرير إعلامية إسبانية، قد أكدت أن  نادي بيتيس الإسباني، قد تقدم بعرض رسمي للفريق التركي، من أجل التعاقد مع اللاعب المغربي بلهندة مقابل لاعب الفريق دييغو لانز ومبلغ حدد في مليون يورو.

وكشفت موقع “فوتوسبور”، أن عرض بيتيس الاسباني لم يلق قبولا من جانب مسؤولي غابطل سراي التركي، الذين يطالبون بمبلغ مالي حدد في 6 ملايين يورو مقابل السماح بانتقال الدولي المغربي إلى الدوري الاسباني.

وتبلغ القيمة السوقية ليونس بلهندة (30 سنة) حوالي 5 ملايين يورو، وقد لعب هذا الموسم 25 مباراة في جميع المسابقات وسجل 5 أهداف، علما أنوعقدهوالحالي  مع الفريق التركي ينتهي في يونيو 2021.


وكان الدولي المغربي بلهندة قد وقع مع غالطا سراي في صيف 2017 وتوج معه بـ3 ألقاب منها الدوري التركي مرتين وكأس تركيا وكأس السوبر 2019.

02/06/2020 على الساعة 13h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360