استمارة البحث

مباشر
 فيديو
© حقوق النشر : Dr

الأحمدي يستعين بمدرب خاص في زمن "كورونا"

05/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

استعان الدولي المغربي كريم الأحمدي، لاعب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، بمدرب خاص للإشراف على تدريباته في منزله في هولندا، خلال فترة تعليق النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقرر  الأحمدي الاستعانة بمدرب "خاص" من أجل  المحافظة على ليقاته البدنية، في أفق عوده خلال الأسابيع القلقلةالمقبلة العودة لمدينة جدة السعودية لانهاء ما تبقى من منافسات الكروي الجاري رفقة فريقه الاتحاد .

ويواصل الأحمدي التدرب بمشاركة أحد أصدقائه في حديقة منزله، إذ يخصص جزءًا من برنامجه اليومي لتدريبات خاصة بالدراجة والسير، إضافة إلى إجراء تمارين أخرى بالكرة.

في السياق ذاته، رفض الدولي المغربي الحسم في مستقبله الكروي، وأبقى عودته للدوري الهولندي مفتوحة، بعدما صرح الأحمدي  لشبكة “فوكس سبورتس”  بأنه يرغب في العودة الدوري الهولندي ، كما يمكنه اللعب خارجه أيضا.

وكشف الأحمدي أنه لا يزال على اتصال مع فينورد، الذي لعب بقميصه ما لا يقل عن 266 مباراة، وذلك فيما يخص مسيرته بعد كرة القدم.

يذكر أن الأحمدي صاحب الـ35 عامًا  لعب مع الاتحاد  السعودي  49 مباراة، وسجل هدفين وصنع هدف، وقد انضم الأحمدي إليه قادما  من فينورد صيف عام 2018 في صفقة انتقال حر.

05/06/2020 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360