استمارة البحث

مباشر
اشرف حكيمي
© حقوق النشر : Dr

صحيفة إيطالية تكشف حقيقة عرض الإنتر لحكيمي

23/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 16h32

كشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، عن حقيقة التقارير التي تحدثت مؤخرا وجود مفاوضات بين فريقي إنتر ميلان و ريال مدريد الإسباني، من أجل الاستفادة من خدمات الدولي المغربي أشرف حكيمي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر ذاته أن الفريق الإيطالي لم يفاتح الفريق الإسباني، لضم اللاعب المغربي المعار إلى فريق بروسيا دورتموند الألماني إلى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وقالت إن إنتر ميلان، لم يدخل في مفاوضات رسمية مع إدارة الفريق الملكي، لضم الظهير الأيمن للمنتخب المغربي، مشيرة إلى أن زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، بدوره سيسعى لإقناع حكيمي بالبقاء داخل قلعة النادي الملكي.

وكانت  صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية قد كشفت عن السيناريو الذي أعدته إدراة فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، من أجل الظفر بخدمات الدولي المغربي في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد المصدر ذاته أن الرئيس التنفيذي جوسيبي ماروتا، وضع خطة لخطف الدولي المغربي تقوم على الاكتفاء حاليا بمراقبة سوق الانتقالات، وترقب الفرصة المناسبة من أجل خطف حكيمي.

وقالت إن خطة ماروتا تقوم على الانتظار حتى يتم التأكد من عدم وجود عروض رسمية كبيرة لضم النجم المغربي، ثم سيقوم إنتر بتقديم طلب لإدارة ريال مدريد من أجل استعارة حكيمي لفترة سنة، مع إدراج بند شراء إجباري يسمح له بضم اللاعب في أعقاب الموسم المقبل.

يشار إلى مدافع المنتخب الوطني حكيمي، يلعب حاليا مع بروسيا دورتموند في نطاق الإعارة من ريال مدريد الإسباني الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى صيف 2022.، علما أن تلك الإعارة ستنتهي في 30 يونيو المقبل.

23/06/2020 على الساعة 16h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360