استمارة البحث

مباشر
حكيمي
© حقوق النشر : Dr

حكيمى أغلى مدافع فى تاريخ إنتر ميلان

04/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 15h00

كشف موقع "فوتبول إيطاليا". أن الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، والمنتقل أخيرا إلى فريق أنتر ميلان الإيطالي، أصبح أغلى مدافع يتعاقد معه إنتر ميلان فى التاريخ

وتابع المصدر ذاته أن قيمة صفقة تعاقد النادى الإيطالى مع حكيمى تبلغ نحو 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات، حيث أصبح أغلى مدافع يتعاقد معه إنتر ميلان فى التاريخ وفقا لما ذكره موقع "فوتبول إيطاليا".

وكان نادى إنتر ميلان الإيطالى، قد أصدر بيانا رسميا الخميس الماضي، أعلن فيه التعاقد بشكل رسمى مع اللاعب المغربى أشرف حكيمى، قادما من صفوف ريال مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد يمتد لـ5 سنوات، بعد انتهاء فترة إعارته لصفوف بوروسيا دورتموند الألمانى التى استمرت آخر موسمين.

وقال  إنتر ميلان فى بيانه الرسمى أن :"أشرف حكيمي هو لاعب إنتر ميلان الجديد رسميًا، لاعب كرة القدم المغربي المولود عام 1998 يوقع على عقود انضمامه حتى 30 يونيو 2025 ليصل إلى النيرازوري قادما من ريال مدريد".

يشار إلى أن النجم المغربي، خاض 45 مباراة في كافة المسابقات مع دورتموند هذا الموسم وسجل تسعة أهداف وصنع عشرة ليساعد الفريق في احتلال المركز الثاني في الدوري الألماني خلف البطل بايرن ميونيخ.

وأنهى الدولي المغربي عامين إعارته ضمن صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، السبت الماضي، بعد مشاركته فى لقاء هوفنهايم الأخير، فى الموسم الحالى.

04/07/2020 على الساعة 15h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360