استمارة البحث

مباشر
بلهندة
© حقوق النشر : Dr

النصر يحسم في صفقة بلهندة بشكل نهائي

05/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h32

كشفت "hurriyet" تطورات هامة بشأن مفاوضات النصر السعودي لكرة القدم، مع غلطة سراي التركي، لضم الدولي المغربي ونس بلهندة خلال مرحلة الانتقالات الصفية، وأشارت إلى اجتماع خلال الأسبوع المقبل، لحسم الصفقة بشكل نهائي.

ودخل النصر في مفاوضات مع جلطة سراي، من أجل التعاقد مع الدولي بلهندة، لاعب الفريق، بعد استقرار إدارة ناديه على الاستغناء عنه، للتخلص من الأعباء المادية التي تواجهها بسبب راتبه الضخم.

وكان بلهندة قد تلقى عروضا من أندية سعودية في مقدمتها النصر والهلال والأهلي، بالإضافة لأندية قطرية وفرنسية وإسبانية.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، "يعيق" صفقة انتقال مواطنه يونس بلهندة بالانضمام إلى نادي النصر السعودي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت صحيفة "الوطن" السعودية، أن المهاجم المغربي يقف أمام إمكانية حسم فريقه لصفقة بلهندة، حيث يسعى النادي إلى عقد صفقة تبادلية مع نادي غلطة سراي، تقضي بانتدابه مقابل الاستغناء عن البرازيلي جوليانو لصالح الفريق التركي.

وأضافت الصحيفة أن حمد الله وبلهندة على خلاف مع منذ الحدث الشهير الذي كان في استعدادات "الأسود" لكأس إفريقيا 2019 بمصر، والذي انتهى بمغادرة نجم النصر لمعسكر المنتخب الوطني.

وكشفت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، في وقت سابق، أن النادي السعودي يصر على ضم بلهندة في ظل أنباء رحيله عن صفوف فريقه التركي، وذلك بعد المشاكل التي عرفها في وقت سابق مع أنصار غلطة سراي.

05/07/2020 على الساعة 18h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360