استمارة البحث

مباشر
عطوشي
© حقوق النشر : Dr

أمين العطوشي: ”انتقالي للخليج أبعدني عن المنتخب الوطني“

09/07/2020 إلياس البطاحي على الساعة 14h00

أكد الدولي المغربي أمين العطوشي، مدافع فريق أبها السعودي لكرة القدم، أن انتقاله إلى الخليج، حرمه من الانضمام إلى المنتخب الوطني المغربي.

وقال المدافع الودادي السابق في تصريح لصحيفة ”الميدان الرياضي“ السعودية، ”إن غيابه عن المنتخب الوطني يبقى أمرا طبيعيا ومتوقعا، في ظل موقف بعض المدربين“، مضيفا ”أنا أحترم أفكارهم، أتمنى التوفيق للاعبي الأسود“.

وأضاف المتحدث نفسه، ”تواجدت في المنتخب عندما كنت مع لاعبا للوداد، وهذا أمر طبيعي خاصة وأنت تلعب في فريق كبير ينافس على الألقاب خلال كل موسم، ويحظى بمتابعة مدرب الأسود عن قرب“.

ووقع الدولي المغربي على موسم مميز رفقة فريقه أبها خلال منافسات الموسم الكروي الجاري، أهله أن يكون واحدا من بين أفضل المدافعين في الدوري السعودي الاحترافي .

ولعب عطوشي 21 مباراة مع أبها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولم يُستبدل في أيمباراة، وتمكن من هز الشباك 3 مرات، وذلك وفقًا لإحصائية “دوري بلس”.

ويعتبر أمين عطوشي من أفضل اللاعبين في الدوري السعودي افتكاكا للكرة، إذ بلغت دقة افتكاكه 95%، ونجح في قطع 95 كرة، الأمر الذي جعله واحدا من أبرز المدافعين.

وارتكب المدافع المغربي 17 خطأ، وحصل على 6 إنذارات، ولم ينل أي بطاقة حمراء حتى الآن، وعلى الرغم من لعبه في مركز قلب الدفاع، إلا أنه تمكن من صناعة 4 فرص للمهاجمين، وبلغت دقة التمرير لديه 80%.

09/07/2020 على الساعة 14h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360