استمارة البحث

مباشر
العربي
© حقوق النشر : Dr

رسميا..العربي يتوج بلقب هدّاف الدوري اليوناني

20/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

نجح الدولي المغربي يوسف العربي، في الظفر بلقب هداف الدوري اليوناني لكرة القدم، وذلك بعد انتهاء منافسات الدوري المحلي، أمس الأحد، بإجراء جولة من مباريات الدوري السوبر اليوناني.

ونجح يوسف العربي في التفوق على باقي  مهاجمي الدوري اليوناني، إذ سجل 21 هدفا خلال 33 مباراة خاضها خلال منافسات الدوري السوبر اليوناني، لينصب نفسه هدافا خلال أول مواسم له في اليونان، بعد التحاقه بفريق أولمبياكوس خلال الصيف الماضي، قادما من الدوري القطري.

وكان  يوسف العربي يسعى خلال الخمس الجولات الأخيرة في الدوري اليوناني من تسجيل 4 أهداف أو اكثر، حتى يحطم الرقة القياسي الذي هو بحوزة  الدولي الهنغاري السابق لاغيوس ديتاري،الذي نجح في تسجيل 30 في موسم واحد في كل المسابقات التي خاضها مع نادي أولمبياكوس وكان ذلك سنة 1988، غير أنه فشل في ذلك وسجل هدفا وحيدا خلال 4 المباريات الأخيرة في البطولة اليونانية .

وتصدر مهاجم المنتخب الوطني ترتيب هدافي الدوري اليوناني الممتاز  بـ 21 هدفا وبفارق 7 أهداف عن نيلسون أويفيرا لاعب أيك أثينا ، ليؤكد أنه واحدا من أهم المهاجمين المغاربة في تاريخ المرة المغربية .

يُذكر أن اللاعب البالغ من العمر 33 سنة، لعب هذا الموسم بقميص أولمبياكوس في جميع المسابقات 44 مباراة، نجح في تسجيل 31 هدف وصنع 7 أهداف لزملائه، ويرتبط بعقد إحترافي مع النادي اليوناني إلى غاية 30 يونيو 2021، وتصل قيمة اللاعب المالية في بورصة اللاعبين 2.2 مليون يورو.

20/07/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360