استمارة البحث

مباشر
المنتخب المغربي
© حقوق النشر : Dr

دولي مغربي على طاولة الأهلي المصري

23/07/2020 le360 على الساعة 22h32

كشفت تقارير صحفية مصرية أن إدارة نادي الأهلي المصري لكرة القدم، توصلت بعرض من أجل التعاقد مع الدولي المغربي أيوب الكعبي، مهاجم هيبي تشينا فورشين الصيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت التقارير أن وكيل اللاعبين أبلغ إدارة النادي الأهلي بأن صفقة أيوب الكعبي، تحسم بحوالي 2.5 إلى 3 ملايين دولار.

وتابعت التقارير ذاتها أن السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، لم يحسم موقفه بعد بخصوص ضم أيوب الكعبي لأنه المدرب مازال يتمسك بصفقة التعاقد مع جاكسون موليكا، مهاجم مازيمبي الكونغولي.

وقالت المصادر ذاتها إن لجنة التخطيط بالنادي المصري، برئاسة محسن صالح، تلقت عرضا رسميا من إحدى شركات التسويق الرياضي، للتعاقد مع المهاجم المغربي، حيث يرغب اللاعب في الرحيل عن صفوف فريقه خلال الصيف المقبل.

وأوضحت أنه تم عرض اللاعب المغربي، خلال الساعات الماضية على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وكذلك سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، من أجل بحث إمكانية التعاقد معه من خلال رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

يشار إلى أن المهاجم الكعبي، كان قد لعب في صفوف الوداد الرياضي خلال الموسم الجاري لمدة 6 أشهر فقط، ثم عاد إلى ناديه الصيني، بعد المغالاة من جانب هيبي شينا فورشن من أجل بيع المهاجم، حيث يتمسك بالحصول على مبلغ مالي كبير، نظير بيعه في الصيف القادم.

23/07/2020 على الساعة 22h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360