استمارة البحث

مباشر
بنشرقي الأهلي
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون يضع برنامجا خاصا لبنشرقي وأوناجم

31/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 20h00

حدد باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك لكرة القدم، برنامجا خاصا للثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، عند وصولهما إلى القاهرة.

ووضع كارتيرون برنامجا تدريبيا وتأهيليا خاصا للثنائي المغربي، لتطبيقه فور وصولهما القاهرة، وذلك لتعويض غيابهما عن فترة الاعداد التي انطلقت منذ ما يقرب من شهر استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي المقرر لها 6 غشت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 14 للدوري.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أنهينتظر مسؤولو نادي الزمالك وصول الثنائي المغربي قادمين من المغرب خلال الساعات المقبلة، بعدما انهي الزمالك كل الأزمات التي كانت تعيق وصولهما للقاهرة وفي مقدمتها ظروف الطيران بين المغرب ومصر، وكذلك المستحقات المتأخرة للاعبين لدي نادي الزمالك.

وتابعت أن  الثنائي يصل خلال 48 ساعة وذلك وفقًا لتأكيدات مسؤولي الزمالك الذين تحدثوا منذ أيام عن موعد عودة وصول الثنائي المغربي، حيث كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك عن تواصله مع السلطات المغربية والسفارة المصرية في المغرب ، من أجل حسم عودة الثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم للمشاركة في تدريبات الزمالك.

وقال أمير مرتضي في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك إنه تم تجهيز كل أوراق حضور أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم لاعبي الفريق الأول بالزمالك إلى القاهرة في حالة وجود رحلة طيران لتونس أو أي بلد عربية أخرى.

31/07/2020 على الساعة 20h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360