استمارة البحث

مباشر
حاريث
© حقوق النشر : Dr

أمين حاريث يحسم مستقبله مع شالكه

09/08/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h00

كشفت تقارير لإعلامية ألمانية، عن رغبة الدولي المغربي أمين حاريث، لاعب فريق شالم الألماني لكرة القدم، في الرحيل عن فريقه مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأكدت المصادر ذاتها أن ممثلي حاريت في سوق الانتقالات، الذين تعاقد معهم مؤخرا، يعملون جاهدين في الفترة الحالية على توفير عروض للاعب المغربي، سيما وأنه لم يتوصل لحدود الساعة بأي عرض رسمي.

وعزت التقارير السبب الرئيسي الذي يدفع حاريت للتفكير في تغيير الأجواء هو عدم قدرة شالكه على لعب أدوار طلائعية مؤخرا، مما يعني عدم توفر بيئة مناسبة لتطوير مستوياته.

وقالت إن ممثلي اللاعب المغربي في سوق الانتقالات، الذين تعاقد معهم مؤخرا، يعملون جاهدين في الفترة الحالية على توفير عروض للاعب المغربي، سيما وأنه لم يتوصل لحدود الساعة بأي عرض رسمي.

من جانبه، كشف موقع ”sportbuzzer“ الألماني، أن إدارة النادي الألماني تراهن على بيع واحد من 3 نجومه ويتعلق الأمر بحاريث وأوزان كاباك، ويستون ماكيني، لتخفيف الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق خاصة مع انتشار فيروس ”كورونا“ وتوقف النشاط الكروي لفترة طويلة.

وأضاف المصدر نفسه، أن شالكه يراهن على استخلاص مبلغ يتراوح ما بين 15 إلى 20 مليون يورو، مؤكدا أن محيط نجم ”الأسود“ بدأ في البحث عن عروض مقنعة تتماشى مع طموحاته مستقبلا خاصة وأنه يتوفر على إمكانيات مميزة وصغر سنه.

يشار إلى أن أمين حاريث، قدم موسما طيبا رفقه ناديه شالكه، وساهم في إحراز الفريق لـ14 هدفاً عبر تسجيل 7 أهداف وصناعة 7 ما بين 28 مباراة خاضها في الدوري وكأس ألمانيا.

09/08/2020 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360