استمارة البحث

مباشر
حكيمي إنتر
© حقوق النشر : Dr

الإشادة تنهال على حكيمي في ثاني ظهور له من الإنتر

20/09/2020 إلياس البطاحي على الساعة 18h32

واصل الدولي المغربي أشرف حكيمي، تألقه رفقة ناديه الجديد إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، بعدما شارك أساسيا في المباراة التي حقق من خلالها "النيراتزورى" فوزًا ساحقًا في ملعبه "سان سيرو" على بيزا وديا استعدادا منه للموسم الجديد.

وعرفت نهاية المواجهة المذكورة، إشادة كبيرة من أنصار النادي والمتتبعين الرياضيين بطريقة لعب النجم المغربي الذي أهدى تمريرتين حاسمتين لزميلية لاوتارو مارتينيز، وكريستيان إيركسن خلال المواجهة المذكورة، ليبلغ مجموع تمريراته الحاسمة 4 بعد أن تم تسليم 2 ضد النادي السويسري لوغانو.

وأضافت جماهير الإنتر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أن صفقة حكيمي ستكون الأبرز هذا الموسم، مؤكدة أنها صفقة مميزة ومربحة خاصة لصغر سنه وأنه قادر على تطوير مستواه أكثر وأفضل ما سيساعد الفريق في الموسم الكروي الجديد.

ومن جهة أخرى، أشاد الدولي الإيطالي السابق جيانلوكا زامبروتا، هو الآخر بحكيمي، موضحا أنه يستطيع اللعب كظهير أو جناح، وهو قادر على تقديم إضافة كبيرة إذا ما قرر أنطونيو كونتي اللعب بـ 5 مدافعين.

وأوضح المتحدث نفسه، أن حكيمي لاعب قوي بدنيا وجيد من تقنيا، حيث من الصعب إيجاد هذا المزيج عند لاعبين آخرين.

يذكر أن أول مباراة رسمية لأشرف حكيمي في الدوري الإيطالي الأول ستكون يوم السبت المقبل، إذ سيواجه على أرضه منافسه فيورنتينا الذي يلعب له سفيان أمرابط، زميله في المنتخب الوطني.

20/09/2020 على الساعة 18h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360