استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

4 عروض أوربية للاعب المنتخب الوطني

25/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 22h32

بات فريق أزيد ألكمار الهولندي، جاهز لقبول ومناقشة العروض التي توصل بها بخصوص مهاجمه الدولي المغربي أسامة الإدريسي، لبيع ما تبقى من عقده خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية .

ويحظى لاعب المنتخب الوطني ، باهتمام العديد من الأندية الأوروبية،  وفقًا لما كشفته بوابة "Calciomercato" ، إد شددت أن النادي الهولندي يمكنه التخلي عن الإدريسي  مقابل 18 مليون يورو .

في السياق ذاته، عبرت عدد من الأندية الأوروبية الراغبة في خطف الدولي المغربي أسامة الإدريسي، إلى أربعة يمثلون ثلاثة دوريات أوروبية كبيرة في عالم كرة القدم، (إيطاليا، إنجلترا وإسبانيا)، مستغلة خروج فريقه أزيد ألكمار الهولندي من دوري أبطال أوروبا في الدور التمهيدي، ورغبة مسؤوليه في الاستفادة من بيعه.

إذ عاودت إدارة نادي نابولي الإيطالي رغبتها في ضم الإدريسي، وفقا لتقارير إيطالية، مقابل عرض مالي بلغ 18 مليون يورو، كما دخل نادي ليدز يونايتد ومدربه الأرجنتيني مارسيلو بيلسا على خط المنافسة على صفقة الإدريسي، إلى جانب نادي لفرهامبتون، الذي يضم بين صفوفه الدوري المغربي غانم سايس، والذي أبدى بدوره اهتمامه بمهاجم أزيد ألكمار الهولندي.

كما لم يخف نادي إشبيلية الإسباني، اهتمامه بالمهاجم الدولي الإدريسي، إذ وضعه الإسباني لوبيتيغي ضمن قائمة الأسماء المرغوب فيها، من أجل تعزيز صفوف النادي بمهاجم قوي إلى جانب مواطنيه منير الحدادي، يوسف النصيري والحارس ياسين بونو.

ومعلوم، أن عقد المهاجم الدولي الإدريسي، لا يزال ساريا حتى يونيو 2022، إلا أن العروض الذي قدمها اللاعب رفقة ناديه الهولندي، لفتت إليه انتباه أقوى الأندية الأوروبية، ما قد يغير من وجهته خلال الأيام القليلة المقبلة.

25/09/2020 على الساعة 22h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360