استمارة البحث

مباشر
ميسي الحدادي
© حقوق النشر : Dr

خاليلوزيتش يعيد منير الحدادي إلى الأسود

01/10/2020 صلاح مغاني على الساعة 15h28

وجه الناخب الوطني وحيد خاليوزيتش، الدعوة لمنير الحدادي، نجم فريق أشبيلية الإسباني، من أجل المشاركة في المعسكر التديربي الذي سيجريه الأسود تحضيرا لمواجهة السنغال والكونغو الديموقراطية، وديال خلال الشهر الحالي.

وأعلن مدرب المنتخب الوطني، اليوم الخميس،  خلال الندوة الصحافية التي عقدها عبر تقنية الفيديو، عن لائحة اللاعبين الذين وجه إليهم الدعوة، لخوض المباراتين الوديتين.

واستغل البوسني وحيد، القانون المعدل للاتحاد الدولي، بشأن اللاعبين مزدوجي الجنسية، باختيار المنتخبات التي يرغبون في الدفاع عن ألوانها، ليستدعي  اللاعب الحدادي لالتحاق بالأسود بعدما رفض الاتحاد الدولي ذلك في وت سابق.

وسيدخل المنتخب الوطني بداية من الإثنين المقبل في معسكر تدريبي مغلق، وذلك استعدادا للمبارتين الوديتبن أمام السنغال والكونغو الديموقراطية ، اللتنين سيحتضنهما ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط يومي 9 و 13 من الشهر الجاري، أن الكتيب سيوزع على اللاعبين والصحافيين المعتمدين، للإطلاعهم على بعض المعطيات تخص المنتخب الوطني.

وفي ما يلي لائحة المنتخب الوطني:

 ياسين بونو، ومنير المحمدي، ثم أشرف حكيمي، ومروان سايس، ونايف أكرد، والشباك عصام، ونصير المزراوي، ونبيل درار، وحمزة منديل، بالإضافة سامي ماعي، وسفيان شاكلا، وزهير فضال، سفيان أمرابط، ونسيم بوجلاب، وادريس صاديقي، وسليم أمال الله، ثم أيمن بركوك، وأسامة طنان، وحكيم زياش، وعمر القادوري، يوسف العربي، وزكرياء لبيض، ويوسف النصيري، ومحمد رارسالا، ثم منير الحدادي، وأشرف بن شرقي.

01/10/2020 على الساعة 15h28 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360