استمارة البحث

مباشر
دراجات
© حقوق النشر : Dr

تدريب وطني للدراجات النارية بمطاف داداس بايك بالبيضاء

16/02/2018 le360 على الساعة 19h00

احتضن مطاف نادي داداس بايك للدراجات النارية المنضوي تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، نهاية الأسبوع الماضي، تدريبا وطنيا للدراجات النارية من الفئة الكبيرة، بمشاركة أزيد من خمسين سائقا من مختلف مناطق المملكة.

 مطاف النادي الذي تم تدشينه حديثا بمنطقة تيط مليل نواحي العاصمة الاقتصادية، بإشراف خبراء من الاتحاد الدولي للدراجات النارية، ووفق المعايير التقنية الدولية لسباقات الموطوكروس، قدم للسائقين ظروف تدريب نظرية وأخرى تطبيقية، لمعرفة كل مت يتعلق بسياقة مختلف انواع الدراجات.

كما تحاكي مسارات هذا المطاف جل العراقيل والمطبات التي تصادف السائقين الهواة والمحترفين عند تنقلهم في عدة مناطق عبر المملكة، للتسابق او الاستمتاع بالمناظر الطبيعية من خلال جولات مختلفة.

التدريب الذي أطره خبيران فرنسيان بالاضافة لاعضاء نادي داداس بايك، يعد ثاني مبادرة لفائدة السائقين المغاربة المحترفين والهواة، للإلمام بمختلف تقنيات التحكم في الدراجات النارية من الحجم الكبير، وايضا طرق إصلاحها وتركيب اجهزة الحماية والتحكم.

ويعد نادي داداس بايك من اعرق واهم الأندية الخاصة بالدراجات النارية بالمملكة، اذ ينظم سنويا أزيد من عشر سباقات موزعة على مختلف أصناف الدراجات، كالستانت والكروس والسباقات على الطريق، والراليات بين المدن، لينضاف مجال التكوين والتأطير للأنشطة السنوية للنادي، بعد حصوله على مطاف خاص بمعايير دولية.

16/02/2018 على الساعة 19h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360