استمارة البحث

مباشر
لكحل
© حقوق النشر : Dr

جماهير الوداد غاضبة بسبب موقف لكحل

30/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

عبرت مجموعة من جماهير الوداد الرياضي من خلال موقع التواصل الاجتماعي، عن غضبها الشديد من أيوب لكحل، مهاجم المغرب التطواني، الذي رفض الانتقال إلى الوداد الرياضي، خلال فترة الانتقالات الحالية، وفضل خوض تجربة احترافية خارجية خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وصبت أعداد كبيرة من جماهير نادي الوداد الرياضي جام غضبها على أيوب الكحل، واتهمته بالتلاعب بها من خلال تصريحات غير صحيحة، بعدما أعلن في أكثر من مناسبة رغبته الملحة في الانضمام لصفوف الفريق الأحمر والدفاع عن ألوانه خلال الموسم المقبل .

واستغربت جماهير الوداد من خلال الصفحات الفايسبوكية المساندة للفريق الأحمر ، عن تماطل مهاجم الفريق التطواني في الانضمام لفريقها، خاصة أن سعيد الناصيري، رئيس النادي، أوفى بجميع إلتزامته المالية من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الحالي .

في السياق ذاته، كشفت مصادر le360 سبور أن أيوب لكحل أبلغ سعيد الناصيري، بشكل نهائي أمس الأحد، عدم رغبته في الانتقال إلى الوداد الرياضي والدفاع عن ألوانه خلال الموسم الكروي المقبل، بداعي ظروف عائلية قاهرة .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن المهاجم المذكور تماطل كثيرا في التوقيع الرسمي في كشوفات الوداد، بعدما دخل  ابداية الأسبوع الماضي، في مفاوضات متقدمة مع فريق قطري عبر عن رغبته في ضمه هو الأخر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، والذي ينطلق في الخليج الشهر المقبل .

وكان أيوب لكحل، قد فاجأ سعيد الناصيري مستهل الشهر الحالي، في آخر لحظة قبل توقيع عقد انضمامه للوداد، واشترط تسلمه نصف قيمة منحة التوقيع السنوية وسيارة جديدة ، الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب رئيس النادي الأحمر.

وحاولت العديد من الجهات التدخل، لإقناع مهاجم المغرب التطواني من أجل التنازل عن هذا الشرط، لكن الأخير تمسك بذلك، وكان مصرا رفقة وكيل أعماله (والده)، بتسلم المبلغ المالي قبل توقيع عقده مع الوداد .

يذكر أن إدارة الوداد كانت قد توصلت في وقت سابق لاتفاق بقضي بتوقيع لكحل عقدا رفقة الفريق الأحمر يمتد لثلاثة مواسم، إلا أن شروط لكحل المالية، عرقلت الصفقة، قبل أن يدخل فريق قطري على خط الصفقة، ويستميل اللاعب المذكور من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال الأيام القليلة المقبلة .

30/11/2020 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360