استمارة البحث

مباشر
بانون أحداد
© حقوق النشر : Dr

بانون يُجهز مفاجأة خاصة للأهلي قبل لقاء الوداد في نهائي "الشومبيونسليغ"

08/05/2022 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

زف الدولي المغربي بدر بانون، ومدافع فريق الأهلي المصري لكرة القدم، أخبارا سارة للطاقم التقني للفريق الأحمر، ساعات قليلة بعد الفوز الكبير الذي حققه على ضيفه وفاق سطيف الجزائري ، الذي فاز عليه بأربعة أهداف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وكشف مصدر le360 سبور أن بانون أخطر إدارة الأهلي ومدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أنه استعاد عافيته بشكل كلي، وبات جاهزا للعودة لتعزيز صفوف الفريق الأحمر،  بعد أن ابتعد عن الملاعب الرياضية خلال الأشهر الأربعة الأخيرة،  بسبب التهاب في عضلة القلب ناتج عن إصابته بـ"فيروس كورونا"، ما حرمه أيضا من المشاركة في كأس أمم إفريقيا رفقة المنتخب الوطني وغيابه عن مباريات فريق القرن في دوري أبطال إفريقيا .

وشدد المصدر ذاته، أن بانون أنهى ترتيبات عودته للقاهرة، وأنه سيعود للتداريب الجماعية لفريق الأهلي المصري، بداية من منتصف الأسبوع المقبل .

وشدد المصدر ذاته، أن مدافع الأهلي المصري  استعاد عافيته بشكل كلي، وبات قريبا من استعادة مكانه في تشكيلة الفريق الأحمر، على اعتبار أنه كان يواضب على خوض تدريباته بشكل يومي ، ما سيسرع عودته لمجاورة زملائه خلال المباريات المقبلة .

ولم يستبعد المصدر ذاته، أن يكون بانون حاضرا خلال المباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا، بعد أن قطعا الفريقين شوطا مهما في بلوغ المباراة النهائية التي ستقام في العاصمة السينغالية دكار، على اعتبار أن الأهلي ضرب بقوة وهزم وفاق سطيف برباعية كاملة، فيما نجح الوداد في هزم مضيفه بيترو أتلتيكو الكونغولي في عقر داره بثلاثية قوية .

08/05/2022 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...