الفلتر الذي اشتغل على تصميمه يوسف شريبة هو فكرة ياسين لمنور مدير أعمال الفنانة أسماء لمنور والهدف من الفلتر كما صرح لموقع le360 هو تشجيع المغاربة على ارتداء كمامة وخاصة جمهور النادي الأخضر، وهي مبادرة مواطنة للمساهمة في جهود الدولة المغربية للحد من وباء كورونا المستجد.
ومن المنتظر أن يلقى الفلتر الجديد نجاح كبير على غرار الفلاتر السابقة التي ابتكرها يوسف شريبة، كفلتر الكمامة بشعار وألوان العلم الوطني التي أطلقها المدون والمصمم المغربي منذ بداية الجائحة وارتدائها عدد كبير من المشاهير من قبيل الفنانة أسماء المنور والفنان حاتم عمور، كما تم تجريب فلتر "باربي فريكلس فيلتر" 200 مليون مرة.
في 03/09/2020 على الساعة 10:01, تحديث بتاريخ 03/09/2020 على الساعة 10:31