تتويج مولودية وجدة بلقب كأس العرش

Dr

توج فريق مولودية وجدة بلقب كاس العرش للريكبي عقب فوزه على الأولمبيك البيضاوي بحصة 16 مقابل 11 برسم الموسم الرياضي 2023~2024. في المباراة التي إقيمت عصر أمس السبت 22 يونيو الجاري على ارضية الملعب البلدي لمدينة ايت ملول .

في 23/06/2024 على الساعة 12:20

فريق مولودية وجدة صاحب التاريخ الحافل بالانجازات على مستوى الكاس الفضية ،حيث تعد الكأس الحالية السابعة عشرة لهذا الفريق المتألق في تاريخه المليء بالبذل والعطاء والتوهج المستمر .

و كان مولودية وجدة الأقوى والأفضل ، وفرض سيطرته على الأولمبيك البيضاوي وخرج متفوقا خلال الشوط الأول بحصة 10 أهداف للاشيء ، لكن وخلال الشوط الثاني  وبفضل الارادة والعزيمة تحرك  لاعبو االفريق البيضاوي وخلقوا متاعب كبيرة للفريق الوجدي ، غير أن تجربة لاعبي هذا الأخير كانت حاضرة وبكل قوة ليتوج فارس الشرق بلقب الكأس الفضية .

في نهاية هذا العرس الرياضي الوطني للريكبي المغربي والذي عرف نجاحا كبيرا بحضور مجموعة من اللاعبين وممارسي ومسيري هذه الرياضة ، تم تسليم كاس العرش لعميد فريق مولودية وجدة من طرف السيد اسماعيل أبو الحقوق عامل عمالة إنزكان أيت ملول ،بحضور السيد هشام اوبجا رئيس الجامعة الملكية المغربية للريكبي ، ورئيس المجلس الجماعي لايت ملول ، واعضاء من المكتب المديري للجامعة لملكية المغربية للريكبي .

وبهذه المناسبة عبر  هشام أوبجا رئيس الجامعة الملكية المغربية للريكبي عن سعادته بنجاح عرس نهائي كاس العرش بحاضرة أيت ملول ، والذي منح اللقب لفريق مولودية وجدة على حساب فريق الأولمبيك البيضاوي الذي يتوفر على لاعبين شباب ينتظرهم مستقبل زاهر ومشرق بالتاكيد .

وأضاف قائلا بفضل تظافر الجهود تمكن المكتب المديري للجامعة بتعاون مع السلطات المحلية وعلى راسه السيد عامل عمالة انزكان  ايت ملول والمجلس الجماعي لايت ملول من تحقيق المطلوب وبلوغ الاهداف والرابح الأكبر اليوم هو الريكبي المغربي ،الدي  يسير في خط تصاعدي .

وأعرب السيد رئيس الجامعة عن يقينه بان الريكبي المغربي قادر على العودة  الى توهجه عربيا وإفريقيا ، وذلك بفضل العمل المشترك مع كافة الفاعلين الرياضيين، وفي مقدمتهم  الأندية والعصب الجهوية وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ، وكذا اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية 

في 23/06/2024 على الساعة 12:20