استمارة البحث

مباشر
بوحاجب الريكبي
© حقوق النشر : Dr

بوحاجب: نطالب بتطبيق القانون ولسنا ضد جامعة الريكبي

01/12/2018 le360 على الساعة 20h42

أماط سعيد بوحاجب، الرئيس السابق للجامعة الملكية المغربية للريكبي و الرئيس الحالي لنادي راسينك اتليتيك، اللثام عن الخروفات التي شهدها الجمع العام لجامعة الريكبي، والتي شهدت مقاطعة عدد من أندية الروكبي له.

وأوضح بوحاجب، في ندوة صحافية عقدها المعهد العالي للصحافة والاتصال، أن رئيس الجامعة الحالي الظاهر بوجوالة، خرق القانون بخصوص توجيه الدعوات للأندية للحضور للجمع العام الذي نظم بوجدة، إذ في الوقت الذي ينص القانون على ضرورة التوصل بها 15 يوما قبل تاريخ انعقاد الجمع، لم تتوصل بها الأندية إلا 3 أيام قبل الجمع المذكور.

وأقدم بوحاجب حسب تصريحاته بمراسلة رئيس الجامعة الحالي، للطعن في عدد من الخروقات منها تأسيس عصبة بجمع عام غير قانوني، وكذلك الطعن في الأحكام الصادرة في حق عدد من أعضاء المكتب المسير لفريق RAMO.

وكشف الرئيس السابق للجامعة أنه اتصل ببوجوالة من أجل لم شمل عائلة الركبي، وتجاوز الخلافات القائم بين عدد من الأندية والجامعة، غير أن الأخير رفض المبادرة.

من جهته أكد دريد بلبراكة، أنه حان الوقت لتطبيق القانون والكف عن الاستهتار بالمسؤولية، والتعامل بمنطق عفى الله عما سلف، مضيفا أن جامعة الركبي تشهد اختلاسات، مؤكدا وجود تحقيق من الفرق الوطنية في الموضوع.
 

01/12/2018 على الساعة 20h42 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360