استمارة البحث

مباشر
ديوكوفيتش
© حقوق النشر : Dr

بطولة أستراليا: ديوكوفيتش يوقف مفاجأة كاراتسيف ويبلغ النهائي التاسع

18/02/2021 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 12h32

تحرّر الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميا من الآلام في عضلات بطنه واوقف بسهولة مفاجأة الروسي أصلان كاراتسيف المصنف 114 عالميا 6-3 و6-4 و6-2، ليبلغ النهائي التاسع في بطولة استراليا المفتوحة في كرة المضرب الخميس.

ويبحث "نولي" عن رفع ألقابه في البطولات الكبرى الى 18 وتضييق الخناق على الثنائي الاسباني رافايل نادال والسويسري روجيه فيدرر (20 لكل منهما).

وقال ديوكوفيتش "لم أشعر بهذه الحالة طوال البطولة، لم أواجه أية أوجاع، هذه أفضل مبارياتي حتى الآن. تحقق في اللحظة المناسبة".

ويلتقي الصربي البالغ 33 عاما والباحث عن لقبه التاسع في ملبورن، في النهائي المقرر الاحد الفائز بين الروسي دانييل مدفيديف الرابع واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس السادس الجمعة.

وعن أفضليته في النهائي، أوضح "ليست لدي أية افضلية. على صعيد المستوى، يقدّم مدفيديف أفضل اداء ربما في آخر ثلاثة أو أربعة أشهر"، مشيرا الى انه سيتناول الفشار عند مشاهدة مواجهتهما المرتقبة "تكون مواجهتهما قوية دوما. ساشتري الفشار للاستمتاع".

في المقابل، سيحقق كاراتسيف (27 عاما) قفزة كبيرة في التصنيف ليصل بين الاربعين الاوائل، بعد بطولة تخطى فيها الارجنتيني دييغو شفارتسمان التاسع عالميا والبلغاري العنيد غريغور ديميتروف الحادي والعشرين.

18/02/2021 على الساعة 12h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360