استمارة البحث

مباشر
أمين أهودة
© حقوق النشر : Dr

أمين أهودة يودع منافسات جائزة الحسن الثاني للتنس

14/04/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 12h24

إنهزم اللاعب المغربي أمين أهودة يوم أمس الخميس، في المباراة التي جمعته بالألماني يان لينار ستروف، برسم الدور الثاني لجائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس التي تجرى أطوارها مابين 8 و16 أبريل الجاري بملاعب النادي الملكي بمراكش، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 ولم يستطع اللاعب أمين أهودة من مقاومة قوة اللاعب الألماني والتصدي لإرساله، لينهزم بجولتين للاشيء ( 6/ 3 و6/ 4) .
وصرح أمين أهودة للصحافة، عقب هذه المباراة، أنه حاول تقديم كل إمكانياته في هذه المباراة، مضيفا أن اللاعب الألماني يان لينار ستروف شارك في عدة دوريات كبيرة الشيء الذي مكنه من كسب الثقة في النفس وتحسين مستواه خاصة الارسال الجيد والصعود الموفق إلى الشبكة.

وإعتبر أمين أهودة أن مشاركته في هذا الدوري الدولي كانت جد إيجابية، وأنه سيسعى إلى الاستعداد بشكل أكبر لتحسين مستوى أدائه في الدورات المقبلة.

أما باقي نتائج المباريات الفردي برسم الدور الثاني التي جرت أطوارها اليوم فكانت كالتالي، انتصار الفرنسي بونوا بير على اللاعب رادو ألبوت من ماسيدونيا بجولتين للاشيء ( 6/ 2 و6/ 2)، وفوز الاسباني تومي روبريدو على البلغاري بجولتين لواحدة ( 6/ 4 و1/ 6 و6/ 1 )، وتفوق الألماني فيليب كولسشريبير على الفرنسي جيريمي شاردي بجولتين لواحدة ( 6/ 0 و2/ 6 و6/ 3 ).

كما انتصر في هذا الدور المؤهل إلى منافسات ربع النهاية، كل من تشيكي جيري فيسيلي على الألماني ميسشا زفيريف بجولتين للاشيء ( 6/ 4 و6/ 4)، والايطالي باولو لورانزي على مواطنه غيانلويجي كوينزي بجولتين لواحدة ( 7/ 6 و2/ 6 و6/ 4 ).

وبخصوص مباريات الثنائي التي جرت أطوارها يوم أمس الخميس، فتميزت بتأهل الثنائي دومينيك إينغلوت( بريطانيا) ومات بافيتش (كرواتيا) الى نصف النهاية بعد تفوقهما على الثنائي روهان بوبانا ( الهند) ومارسين ماتكوفسكي( بولونيا) بجولتين للاشيء ( 6/ 2 و6/ 4)، بالاضافة الى انتصار الثنائي رافين كلاسين ( جنوب افريقيا) وراجيف رام ( الولايات المتحدة الامريكية) على الثنائي الأرجنتيني غيليرمو دوران وأندريس مولتيني بجولتين للاشيء ( 7/ 5 و6/ 4) يذكر أن الفائز بالمرتبة الأولى لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب سيحصل على 250 نقطة ستمكنه من تحسين ترتيبه في لائحة رابطة لاعبي التنس المحترفين، وأن المحتل للرتبة الثانية سيحصل على 150 نقطة، في حين يحصل اللاعبين اللذين تم إقصاؤهما في مباراتين النصف النهائي على 90 نقطة.

14/04/2017 على الساعة 12h24 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360