استمارة البحث

مباشر
حمزة الأمين
© حقوق النشر : Dr

شركة عالمية تتعاقد مع البطل الواعد حمزة الأمين

10/09/2017 le360 على الساعة 11h19

تعاقدت الشركة العالمية للألبسة والمعدات الرياضية "wilson"، مع حمزة الأمين، البطل المغربي الواعد في رياضة التنس، بعد تحقيقه لنتائج جيدة في مختلف الدوريات الدولية التي شارك فيها.

واختارت الشركة العالمية التي تربطها عقود احتضان مع أبرز الأبطال العالميين في رياضة التنس، كروجي فيدرير، وديميتروف، وراونيش، ومونفيس، وسيرينا ويليامس، التعاقد مع حمزة الأمين، نظرا لتصنيفه العالمي الجيد، إذ يعتبر من بين أبرز اللاعبين على المستوى العالمي في سن أقل من 13 سنة.

وساهم تتويج البطل الغربي بالبطولة العربية قبل أسبوعين تقريبا من تشجيع الشركة العالمية على التعاقد معه، خاصة أن مسؤولين عنها سبق لهم أن تتبعوا المسار الرياضي للبطل الواعد، وتنبأوا له بمستقبل زاهر.

ويستعد حمزة للمشاركة في أكبر بطولة عالمية للتنس لأقل من 14 سنة، والتي ستنظم في فرنسا، يناير المقبل، وتسمى "les petits as"، إذ تحظى باهتمام كبير على اعتبار أنها البطولة التي شارك فيها أبرز الأبطال العالميين الذي يصنفون في المراكز الأولى حاليا، كرفايل ندال وفدرير، وآخرين.

وتقدم البطل المغربي برسالة شكر عبر موقعه بالتواصل الاجتماعي "انستغرام"، للشركة العالمية على اهتمامها وحرصها على التعاقد معه، إذ سيستفيد من مختلف المعدات الرياضية، ذات الجودة العالية، بموجب العقد الذي بات يربطه بها.

10/09/2017 على الساعة 11h19 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360